الأصفر.. سلسلة من الانتصارات المتتالية للنصر السعودي

الأصفر.. سلسلة من الانتصارات المتتالية للنصر السعودي

فريق النصر الأول لكرة القدم يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث حقق الفوز في آخر ثماني زيارات له. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

يبحث النصر عن انتصار تاسع عندما يواجه التعاون يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بهدف التأهل إلى النهائي المقرر إقامته السبت على نفس الملعب.

آخر هزيمة للنصر في هذا الملعب كانت قبل أكثر من ثلاث سنوات، حين خسر أمام ضمك بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 25 من دوري المحترفين 2020-2021. بعد تلك الهزيمة، أقال النادي العاصمي المدرب الكرواتي ألين هورفات.

منذ ذلك الحين، لعب النصر ثماني مباريات على ملعب المحالة، فاز بها جميعًا، وسجل 24 هدفًا مقابل استقبال هدفين فقط. تلك المباريات شملت مواجهات مع فرق مثل ضمك وأبها في الدوري، بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي المغربي والشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

النصر تأهل إلى كأس الدرعية للسوبر السعودي بعدما حل وصيفًا في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين. بينما تأهل التعاون بصفته رابع ترتيب الدوري. وفي مباراة نصف النهائي الأخرى، تغلب الهلال على الأهلي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1، ليصعد إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يرشح لكولر ثلاثة أسماء لمنصب مدير الكرة الجديد أو إلغاءه

تعليقات (0)
إغلاق