الأخوان الصبياني يترقبان أولى مشاركاتهما مع المنتخب السعودي

الأخوان الصبياني يترقبان أولى مشاركاتهما مع المنتخب السعودي

ينتظر حسين الصبياني، الظهير الأيسر، ومشعل الصبياني، المدافع، فرصة الانضمام إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بشكل رسمي خلال مواجهتي إندونيسيا والصين، المقررتين في 5 و10 سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

رغم تمثيل كلا اللاعبين للمنتخب السعودي في ظروف سابقة، إلا أن مشاركاتهما لم تكن تحت قيادة المدربين الحاليين، الإيطالي روبرتو مانشيني أو الفرنسي هيرفي رينارد، بل كانت في فترات مغايرة وبمشاركة ضمن فرق رديفة.

حسين الصبياني سبق له أن مثل المنتخب في مباراة واحدة فقط ضمن النسخة الرديفة في كأس العرب أواخر 2021، تحت إشراف الفرنسي لورينت بونادي، المدرب المساعد الذي تولى المهمة المؤقتة حينها. ومن بعد كأس العالم، تولى السعودي سعد الشهري تدريب المنتخب مؤقتًا، وشارك مشعل الصبياني في قائمتها التي خاضت كأس الخليج العربي مطلع 2023 في العراق، ولعب مباراتين خلالها.

حسين الصبياني يواصل اللعب مع فريق الشباب، بينما انتقل مشعل الصبياني مؤخرًا من الفيصلي إلى الاتفاق. وكلا اللاعبين أتمَّا 21 عامًا خلال الأشهر الأخيرة.

مانشيني ضم الصبيانيين إلى قائمة الـ31 لاعبًا التي وصلت إلى جدة يوم الجمعة، استعدادًا لمعسكر تدريبي يسبق المباريات القادمة في التصفيات.

اقرأ ايضًا:

مدرب المنتخب الجزائري: واثق من اختيار اللاعبين وسنرى نتائج إيجابية

تعليقات (0)
إغلاق