استبعاد رباعي منتخب الجزائر من المعسكر لأسباب طبية قبل مواجهة ليبيريا

استبعاد رباعي منتخب الجزائر من المعسكر لأسباب طبية قبل مواجهة ليبيريا

أعلن منتخب الجزائر إعفاء أربعة لاعبين من السفر إلى ليبيريا لأسباب طبية. وتم استبعاد كل من رياض محرز وحسام عوار. بالإضافة إلى ريان آيت نوري ومحمد أمين عمورة من المعسكر الحالي بعد استشارة الطاقم الطبي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تفاصيل الاستبعاد

قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، استبعاد رياض محرز وحسام عوار من معسكر المنتخب لأسباب طبية، مشيرًا إلى أن الطاقم الطبي فضل الحفاظ على الحالة الصحية للاعبين دون المجازفة بهم. كما غادر كل من ريان آيت نوري ومحمد أمين عمورة المعسكر لنفس الأسباب.

الاستعداد لمواجهة ليبيريا

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة ليبيريا في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في مدينة مونروفيا. وستغادر بعثة الجزائر البلاد عصر يوم الأحد لخوض اللقاء.

نتائج الجولة الأولى

فاز منتخب الجزائر في الجولة الأولى بنتيجة 2-0 على غينيا الاستوائية. وسجل حسام عوار هدف الجزائر الأول في الدقيقة 69 بعد متابعة رأسية داخل منطقة الجزاء، بينما أضاف أمين جويري الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد انفراد تام بالمرمى.

مشاركة رياض محرز

شهدت المباراة إهدار رياض محرز، لاعب أهلي جدة، لركلة جزاء لصالح منتخب الجزائر. وعودة محرز إلى قائمة المنتخب هي الأولى منذ كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في بداية العام الجاري، مما يمثل أول ظهور له تحت قيادة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

المجموعة

يتواجد المنتخب الجزائري في مجموعة تضم أيضًا توجو، ليبيريا، وغينيا الاستوائية، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية لضمان التأهل إلى البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضًا:

فنربخشة يشترط 20 مليون يورو لرحيل عمر فايد إلى ولفرهامبتون

تعليقات (0)
إغلاق