اتحاد جدة يعلن تجديد عقد فرحة وإعارته إلى الخلود

اتحاد جدة يعلن تجديد عقد فرحة وإعارته إلى الخلود

أعلن نادي اتحاد جدة عن تجديد عقد اللاعب فرحة الشمراني لمدة ثلاث سنوات، مع الموافقة على إعارته إلى نادي الخلود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

إعارة الشمراني إلى الخلود لمدة موسم

وافقت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي مشعبي، على إعارة الشمراني إلى نادي الخلود حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وفقًا لما ذكره النادي عبر حسابه على موقع “إكس”.

وكتب الشمراني عبر منصته على “إكس”: “شكراً لإدارة نادي الخلود على اهتمامهم وثقتهم. أنا متحمس للعب في دوري روشن من جديد مع نجوم عالميين وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد جمهور الخلود. طموحي كبير وبإذن الله سأقدم أفضل أداء كأحد اللاعبين الشباب السعوديين مع فريق الخلود.”

من جهته، نشر نادي الخلود على حسابه: “فرحة الشمراني لاعباً لفخر الرس في دوري روشن للمحترفين لموسم 2024/2025.”

ورحب محمد الخليفة، رئيس مجلس إدارة نادي الخلود، باللاعب فرحة الشمراني، متمنيًا له ولزملائه التوفيق لإسعاد جماهير فخر الرس. كما ثمن الخليفة العلاقات الجيدة بين الناديين التي ساهمت في إتمام الصفقة.

يذكر أن إدارة الاتحاد كانت قد اتخذت إجراءات تأديبية بحق طلال حاجي وفرحة الشمراني بسبب أحداث وقعت خلال مباراة ودية ضد فارينزي البرتغالي، وفرضت عقوبات مالية على عدد من اللاعبين بسبب اشتباكات مع لاعبي الخصم. جاء قرار إعارة الشمراني بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان.

اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يقود نانت لانتصار ثمين على مونبلييه مُتصدرًا الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق