اتحاد جدة يحقق فوزًا قاتلًا على الخلود في افتتاح الدوري السعودي

اتحاد جدة يحقق فوزًا قاتلًا على الخلود في افتتاح الدوري السعودي

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا قاتلًا في بداية مشواره في الدوري السعودي لموسم 2024-2025، على نظيره الخلود، الوافد الجديد للمسابقة، بنتيجة 1-0. المباراة أقيمت مساء السبت على ملعب الملك عبدالله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 94، حيث سجل النجم الجزائري حسام عوار هدف المباراة الوحيد، ليقود العميد لحصد النقاط الثلاث.

وأثبت اتحاد جدة، بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، أنه قادم بقوة لاستعادة لقب الدوري السعودي بعد أن فقده الموسم الماضي لمصلحة الهلال.

وجدير بالذكر أنه في الموسم الماضي، أنهى اتحاد جدة الدوري في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعد خوضه 34 مباراة. حقق 16 انتصارًا، و6 تعادلات، و12 خسارة، مسجلًا 63 هدفًا ومستقبلاً 54 هدفًا.

عزز الاتحاد صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدد من الصفقات البارزة، منها الجناح الفرنسي موسى ديابي من أستون فيلا. ولاعب الوسط الجزائري حسام عوار من روما الإيطالي، وحارس المرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش. بالإضافة إلى الحفاظ على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب الوسط نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

استعدادًا للموسم الجديد، خاض اتحاد جدة 4 مباريات ودية، فاز في واحدة على إنتر ميلان الإيطالي 2-0، بينما خسر ثلاث مباريات؛ أمام إلتشي الإسباني وإشبيلية الإسباني وريال بيتيس، بنتائج متباينة.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. جوردان أيو ينضم إلى ليستر سيتي من كريستال بالاس

تعليقات (0)
إغلاق