إيهاب جلال يعد تقريراً شاملاً عن اللاعبين الراحلين والصفقات المطلوبة في الإسماعيلي

إيهاب جلال يعد تقريراً شاملاً عن اللاعبين الراحلين والصفقات المطلوبة في  الإسماعيلي

يعمل إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على إعداد تقرير يتضمن اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعدم الحاجة إلى خدماتهم في الموسم المقبل.،وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

ومن المتوقع أن تشمل قائمة الراحلين باسم مرسي، محمد حسن، أحمد محسن، إلى جانب اللاعبين الذين انتهت عقودهم مثل محمد فوزي، محمد هاشم، محمد دسوقي، محمد مخلوف، عصام صبحي، وكريم عرفات.

كما يتوقع خروج بعض الناشئين بنظام الإعارة لاكتساب الخبرات قبل العودة لاحقاً. في الوقت ذاته، يدرس إيهاب جلال المراكز التي تحتاج للتدعيم والصفقات التي يسعى لجلبها، في انتظار حل أزمة إيقاف القيد التي تعيق التعاقدات.

إلى جانب ذلك، يواجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، ضرورة تسديد 1.7 مليون دولار، ما يعادل 82 مليون جنيه، للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لرفع إيقاف القيد.

يتعين على النادي تسديد هذه المبالغ بسبب قضايا سابقة تتعلق بلاعبين أجانب سابقين، ومن بينهم البوليفي كارميلو، الإيفواري جان موريل، والتونسي نور الزمان الزمورى.

ويستحق كارميلو 444 ألف دولار، نور الزمان الزمورى 400 ألف دولار، وجان موريل 860 ألف دولار بالإضافة إلى فوائد تصل إلى 5%. وبذلك، يبلغ إجمالي الغرامات المقررة ضد النادي حوالي 60 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضا:

تعرف على صفقات نيس الفرنسي في الميركاتو

تعليقات (0)
إغلاق