إيفانكوفيتش يصف هزيمة الصين أمام اليابان بأصعب ليلة في مسيرته

إيفانكوفيتش يصف هزيمة الصين أمام اليابان بأصعب ليلة في مسيرته

أعرب برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب الصين، عن أسفه العميق عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام اليابان، والتي انتهت بفوز الأخير 7-صفر في تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

كانت هذه الهزيمة، التي حدثت في سايتاما يوم الخميس، الأسوأ في تاريخ الصين في تصفيات كأس العالم، حيث كانت على بعد هدف واحد فقط من تسجيل الخسارة القياسية السابقة 8-صفر أمام البرازيل في عام 2012.

إيفانكوفيتش، الذي قاد منتخب عمان إلى فوز مفاجئ 1-صفر على اليابان في مباراته الأولى بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، لم يكن قادراً على تكرار هذا الإنجاز مع الصين. فقد قدّمت اليابان، المُصنفة 24 عالمياً، أداءً مميزاً على ملعب «سايتاما»، وبدت متفوقة في جميع جوانب المباراة.

وفي تصريحات نشرتها وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا). قال إيفانكوفيتش: «اليابان ليست فقط واحدة من أقوى المنتخبات في آسيا، بل هي أيضاً فريق من طراز عالمي رفيع. ركزنا بشكل خاص على الدفاع خلال استعداداتنا قبل المباراة، لكننا استقبلنا كثيراً من الأهداف. بعض هذه الأهداف لم يكن يجب أن تدخل مرمانا. كانت مباراة صعبة، وبصفتي مدرباً كانت أصعب ليلة في مسيرتي».

تمثل هذه الهزيمة تحدياً كبيراً لإيفانكوفيتش وفريقه في مسيرتهم بالتصفيات. حيث يتعين عليهم الآن تجاوز هذه الكبوة والبحث عن طرق لتحسين أدائهم في المباريات القادمة.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق