إنريكي ينتقد مبابي بعد مباراة برشلونة في دوري الأبطال

إنريكي ينتقد مبابي بعد مباراة برشلونة في دوري الأبطال

في أحدث التطورات داخل نادي باريس سان جيرمان، وجه لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، انتقادات لاذعة لكيليان مبابي، الهداف التاريخي للنادي، بسبب أدائه في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة. هذا الانتقاد جاء عقب مغادرة مبابي الصيف الماضي إلى ريال مدريد الإسباني. ووللمزيد من التفاصيل في koora time.

تفاصيل الواقعة

نشرت قناة موفيستار الإسبانية إعلانًا ترويجيًا لمسلسل وثائقي من ثلاثة أجزاء عن حياة لويس إنريكي وأعماله اليومية كمدير فني للفريق الباريسي.

وأظهرت إحدى اللقطات المقطع الفيديو بعض التفاصيل الحية من غرفة خلع الملابس، حيث بدا إنريكي منزعجًا للغاية، لدرجة أنه دفع زجاجة مياه باتجاه اللاعبين أثناء مباراة بدوري أبطال أوروبا.

الحديث عن مباراة برشلونة

في المقطع الترويجي، تم عرض محاضرة خاصة بين إنريكي ومبابي بعد مباراة الذهاب ضد برشلونة في دور الثمانية. والتي شهدت خسارة باريس سان جيرمان. خلال هذه المحاضرة، انتقد إنريكي تمركز مبابي، واصفًا أداءه بـ”الكارثي” بسبب التسلل الذي وقع أثناء هجمة باريسية.

رد فعل مبابي

رغم الانتقادات الحادة، تقبل كيليان مبابي تعليقات مدربه الإسباني بصدر رحب. وتبادل معه الضحك في نهاية المحاضرة، مما يعكس علاقة جيدة بين المدرب واللاعب رغم الخلافات الفنية.

اقرأ أيضًا:

سيتي وأرسنال يختبران قوى ويستهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تعليقات (0)
إغلاق