في افتتاح الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتعادل مع جنوى 2-2

في افتتاح الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتعادل مع جنوى 2-2

تعادل فريق إنتر ميلان مع نظيره جنوى بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي للموسم الجديد 2024-2025.  وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

افتتح جنوى التسجيل عبر أليساندرو فولياكو في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل ماركوس تورام لإنتر ميلان في الدقيقة 30. وعاد تورام ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85، لكن جنوى أدرك التعادل في الدقيقة 90 عن طريق جونيور ميسياس.

وضم تشكيل إنتر ميلان ضد جنوى كل من سومير – باستوني – أتشيربي – بيسيك – ديماركو – مخيتاريان – هاكان – باريلا – دارميان – لاوتارو مارتينيز – تورام.

وبعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، أضاف إنتر ميلان لقبه العشرين في تاريخ المسابقة، مما جعله ينفرد بالمركز الثاني في قائمة الأكثر تتويجًا، متفوقًا على ميلان.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، عزز إنتر ميلان صفوفه بعدة صفقات، أبرزها بيوتر زيلنسكي لاعب وسط نابولي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو السابق.

كما جدد إنتر عقد مدربه سيموني إنزاجي لمدة عامين إضافيين، ليستمر مع الفريق حتى عام 2026. إنزاجي، الذي تولى تدريب الفريق في يوليو 2021، قاد إنتر لتحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقبين في كأس إيطاليا و3 ألقاب في السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق