إنتر ميامي يحتفل بتتويج ميسي بلقب كوبا أمريكا 2024

إنتر ميامي يحتفل بتتويج ميسي بلقب كوبا أمريكا 2024

في أجواء من الفرح والاحتفال، نظَّم نادي إنتر ميامي الأمريكي احتفالية خاصة للاحتفاء بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تحقيقه لقب كوبا أمريكا 2024، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تتويجًا بالألقاب، برصيد 45 لقبًا في مسيرته الرائعة. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

تكريم ميسي لتتويجه بلقب كوبا أمريكا

في لحظاتٍ مميزة قبيل انطلاق مباراة إنتر ميامي أمام شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي لكرة القدم. والتي أقيمت على ملعب تشيس درايف بينك. أقام الفريق الأمريكي احتفالية تكريمية لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي. شهدت الاحتفالية منح ميسي إطارًا خاصًا يحمل الرقم 45، تمثيلًا لعدد ألقابه التي حققها مع الأندية والمنتخبات، احتفاءً بإنجازه الكبير.

إنتر ميامي يحتفل بتتويج ميسي بلقب كوبا أمريكا 2024

وسط أجواء احتفالية رائعة، حمل أطفال وسط ملعب تشيس درايف بينك لافتات صغيرة تظهر الألقاب التي فاز بها ميسي على مرّ مسيرته. والتي تشمل بطولتي كوبا أمريكا 202 وكوبا أمريكا 2024. كان هذا التكريم بمثابة تقدير لجهود ميسي وإنجازاته البارزة التي حققها، مما أضاف لمسة إنسانية جميلة إلى الاحتفالية.

تكريم ميسي لتتويجه بلقب كوبا أمريكا

ميسي يواصل التميز رغم الإصابة

تجدر الإشارة إلى أن ميسي تعرض لإصابة خلال المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2024 ضد كولومبيا. حيث غادر الملعب باكيًا في الدقيقة 66 ليحل مكانه نيكولاس جونزاليس. وقال إنتر ميامي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: “خضع ليونيل ميسي لفحص طبي. وأظهرت النتائج أنه يعاني من إصابة في أربطة كاحله الأيمن. سيتم تقييم مدى جاهزيته من خلال الفحوصات الدورية وتقدم عملية التعافي”. وذكرت التقارير أن فترة غياب ميسي قد تمتد إلى 40 يومًا.

تكريم ميسي لتتويجه بلقب كوبا أمريكا

إنتر ميامي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري الأمريكي

عقب الاحتفالية، قاد ميسي فريقه إنتر ميامي إلى تحقيق فوز ثمين على شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة بفوز إنتر ميامي 2-1.

ماتياس روخاس افتتح التسجيل لإنتر ميامي في الدقيقة 6، بينما عادل رافائيل تشيكوس لشيكاغو فاير في الدقيقة 73. ثم جاء جوردي ألبا ليحقق هدف الفوز لإنتر ميامي في الدقيقة 75، ليؤكد أحقية الفريق بالفوز والنقاط الثلاث.

تكريم ميسي لتتويجه بلقب كوبا أمريكا

وجدير بالذكر أنه بتتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024، ارتفع رصيد ليونيل ميسي إلى 45 لقبًا، وهو رقم قياسي يعزز مكانته كأحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ. هذا الإنجاز يعكس مدى تأثيره الكبير في اللعبة، ومساهمته في نجاحات منتخباته وأنديته على مدار السنوات.

مع هذا الانتصار، واصل إنتر ميامي تصدره لجدول ترتيب الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، حيث رفع رصيده إلى 53 نقطة، معززًا من موقعه في الصدارة ومقتربًا خطوة جديدة نحو تحقيق أهداف الموسم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق