إقالة كاسترو من تدريب النصر بعد خسارة كأس السوبر أمام الهلال

إقالة كاسترو من تدريب النصر بعد خسارة كأس السوبر أمام الهلال

كشفت التقارير الصحفية السعودية عن إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي، وذلك بعد خسارة الفريق لنهائي كأس السوبر السعودي ضد الهلال مساء السبت. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

الهلال حقق لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه الكبير على النصر بنتيجة 4-1 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. سجل هدف النصر الوحيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 44.

وفقًا لصحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، قررت إدارة النصر إقالة كاسترو بعد المباراة، حيث سيتكفل إبراهيم المهدب، رئيس النصر، بتعيين المدرب الجديد، بعد أن أصر جويدو فينجا، المدير التنفيذي للنادي، على عدم تحمل النادي مسؤولية إقالة كاسترو.

قاد كاسترو النصر في 50 مباراة بجميع المسابقات، حقق فيها 35 انتصارًا، 9 هزائم، و6 تعادلات، كما حصل على لقب البطولة العربية فقط. تجدر الإشارة إلى أن كاسترو لم يحضر المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة.

في المباراة النهائية، سجل الهلال أربعة أهداف متتالية في الشوط الثاني عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وألكسندر ميتروفيتش (هدفين) ومالكوم، بينما كان هدف النصر الوحيد من نصيب كريستيانو رونالدو.

تأهل النصر إلى النهائي بعد فوزه على التعاون 2-0، بينما وصل الهلال بعد انتصاره على الأهلي بركلات الترجيح 4-1 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي.

الهلال دخل البطولة بصفته بطل الدوري السعودي والكأس، بينما تأهل النصر كوصيف الدوري ووصيف بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتوج بكأس السوبر بفوز كبير على النصر

تعليقات (0)
إغلاق