أيمن حسين يطمئن الجماهير بعد إصابته في مباراة العراق وعمان

أيمن حسين يطمئن الجماهير بعد إصابته في مباراة العراق وعمان

أعرب المهاجم أيمن حسين عن تطميناته لجمهور المنتخب العراقي بعد إصابته خلال مباراة فريقه ضد عمان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. حسين تعرض لكدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي استدعى تدخلاً جراحياً، مما تطلب نقله إلى الكويت لإكمال العلاج. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وكتب حسين على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “الحمد لله دائماً وأبداً.. الحمد لله حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أطمن إخوتي الجماهير العراقية بأنني بخير والحمد لله بفضل دعواتكم”. وأضاف: “شكراً لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي، وشكراً إلى وزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري، وإلى السفير العراقي المنهل الصافي، وإلى الكابتن عدنان درجال الذي رافقني في رحلتي من البصرة إلى الكويت”.

كما شكر حسين الكابتن يونس محمود على تواصله الدائم، وكل من اتصل أو بعث رسالة للاطمئنان على صحته، مختتماً رسالته بـ “استراحة بأمر الله.. وأمر الله كله خير”.

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم والناطق الرسمي أحمد الموسوي، تحسن حالة اللاعب أيمن حسين واستقرارها بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة العراق وعمان. وأوضح الموسوي أن حسين نقل إلى المستشفى في البصرة بعد انتهاء المباراة، حيث تم اكتشاف تعرضه لكدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي استدعى تدخلًا جراحيًا. تم بعدها نقله إلى الكويت لاستكمال العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في الكويت المنهل الصافي.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق