أول تعليق لميكالي على التعادل السلبي امام الدومينيكان

أول تعليق لميكالي على التعادل السلبي امام الدومينيكان

في بداية محبطة بدأ المنتخب المصري رحلته الأولمبية بالتعادل السلبي أمام منتخب الدومينيكان مما جعل روجيرو ميكالي المدير يبرر ما حدث عبر تصريحاته الأخيرة تعرف عليها على موقع Koora Time متعة كرة القدم بين يديك.

تعليق ميكالي على التعادل امام الدومينيكان

بدأ أمس الاربعاء الموافق 24 يوليو 2024 المنتخب المصري اولى مباريات الجولة الاولى في منافسات دور المجموعات في دورة الالعاب الاولمبية باريس 2024 امام منتخب دولة الدومينيكان وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وعلق البرازيلي روجيرو ميكالي قائلا: “صادفنا سوء حظ كبير ضد الدومينيكان رغم أننا في الوقت ذاته لم نقدم أدائنا المعهود”

وواصل مؤكدا على ثقته في الفوز قائلا “ولكنني أثق في قدرة اللاعبين على تقديم الأفضل، وربما تأثروا سلبا بالأجواء المضغوطة لكنهم لديهم ما يلزم من الإمكانيات لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة”.

واكمل فيما يخص مستوى منتخب الدومينيكان “الدومينيكان ليس منافسا سهلا كما يردد البعض فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في أكثر من 4 فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا”.

وانهى الحوار بمطالبة الجمهور الدعم والتشجيع  “مازال أمامنا جولتين للدفاع عن أحلامنا في الأولمبياد ونحن لم نخسر في الجولة الأولى وأطالب الجمهور باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل”.

حسب جدول مباريات المجموعة ب لتصفيات نهائي الاولمبياد من المقرر ان يلعب المنتخب المصر المباراة التالي امام منتخب منتخب ازوباكستان يوم السبت المقبل ثم في مواجهة المنتخب الاسباني يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024.

وقد فاز المنتخب الاسباني امام منتخب ازوباكستان بنتيجة 2 – 1 مما جعل اسبانيا تتصدر المجموعة ضمن ترتيب مجموعات اولمبياد باريس.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق