أوليفر: ألمانيا غير مرشحة للقب كأس العالم 2026

أوليفر: ألمانيا غير مرشحة للقب كأس العالم 2026

يرى أوليفر كان، الحارس الأسطوري لمنتخب ألمانيا، أن فريقه قد لا يكون قادرًا على المنافسة على لقب كأس العالم 2026 المقرر إقامته في أميركا وكندا والمكسيك. في مقابلة مع مجلة “كيكر شبورتس”، أشار كان إلى عدم تفاؤله بخصوص فرص ألمانيا في البطولة القادمة. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

تحدث كان عن قلقه من افتقار الفريق للثبات والتطور، معربًا عن شكوكه في قدرة منتخب بلاده على تكرار النجاحات السابقة. وأوضح أن اللاعبين الشابين فلوريان فيرتز وجمال موسيالا قد يكونان قد تطورا بحلول ذلك الوقت، إلا أن غياب اللاعبين الكبار مثل توني كروس وإلكاي غندوغان واستمرار جوشوا كيميتش في اللعب في الناحية اليمنى يثير الكثير من الأسئلة حول خط الوسط.

كما أشار كان إلى الحاجة لتحسين مستوى مركز الظهيرين. وبالمقارنة مع منتخب إسبانيا، الذي يعتبره أكثر تفوقًا، أعرب كان عن تقديره لاستمرارية النجاح في فلسفة كرة القدم الإسبانية والتدريب المتواصل الذي يقدمه المدرب لويس دي لا فوينتي مع فرق الشباب والمنتخب الأول.

وأشار إلى أن ألمانيا تفتقر إلى هذا النهج المنهجي، حيث يعتمد الأداء بشكل كبير على اللحظات الفردية وأفكار المدرب في كل فترة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق