أنشيلوتي يعلق على أداء ريال مدريد في أول مباراة ودية ضد ميلان

أنشيلوتي يعلق على أداء ريال مدريد في أول مباراة ودية ضد ميلان

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أداء فريقه في أولى مبارياته الودية ضد ميلان الإيطالي، التي أقيمت فجر اليوم الخميس في إطار استعدادات الملكي للموسم الجديد 2024-2025. وفي الآتي من koora time التفاصيل.

خسر ريال مدريد أمام ميلان بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد في أمريكا.

قال أنشيلوتي في تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لقد تنافسنا وقاتلنا وأظهرنا أداءً جيداً مع العديد من اللاعبين الشباب. الأهم هو المنافسة، ورغم وجود أشياء تحتاج للتحسين، إلا أن هذه أمور طبيعية.”

وتحدث أنشيلوتي عن أداء أردا جولر، قائلاً: “تدرب أردا جولر بشكل جيد خلال إجازته. عاد بقوة أكبر وبمستوى أعلى، وأعتقد أنه سيكون موسمًا مهمًا بالنسبة له. يفضل اللعب في المركز رقم 10 بين الخطوط، لكنه أيضًا يمكن أن يكون مؤثراً على الجانب الأيمن بفضل جودة ساقه اليسرى.”

وعن البرازيلي إندريك، أضاف أنشيلوتي: “إندريك يمتلك شيئًا خاصًا، فهو سريع للغاية على مسافات قصيرة، ومن النادر أن ترى لاعبًا مثله. لقد قدم إبراهيما دياز أداءً جيداً، وأردا مستعد، وتعاون إندريك معهم بشكل جيد.”

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية، قال أنشيلوتي: “حتى الآن، أبرمنا صفقتين كبيرتين، كيليان مبابي وإندريك. لم نعد مهتمين بالتعاقد مع ليني يورو بعد أن انتقل إلى مانشستر يونايتد. الفريق مستقر حالياً، وقد عاد خيسوس فاييخو وديفيد ألابا يقترب من التعافي، وهناك بعض اللاعبين الشباب الذين يرغبون في البقاء.”

يستمر ريال مدريد في التحضير للموسم الجديد، حيث يتبقى له مواجهات ودية أخرى، بما في ذلك قمة مرتقبة ضد برشلونة في الجولة التحضيرية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق