ألونسو: التناوب بين اللاعبين هو مفتاح نجاح باير ليفركوزن هذا الموسم

ألونسو: التناوب بين اللاعبين هو مفتاح نجاح باير ليفركوزن هذا الموسم

صرّح تشابي ألونسو، مدرّب باير ليفركوزن، بأن التناوب بين اللاعبين سيكون أساسياً في تحقيق النجاح هذا الموسم، وذلك في ظل جدول المباريات المزدحم. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفي مؤتمر صحافي، أشار ألونسو إلى أهمية التناوب قائلاً: “لدينا فريق كبير مع الكثير من الخيارات، وسيكون التناوب مهماً كما كان في الموسم الماضي. لديّ ثقة في كل لاعب”.

يبدأ ليفركوزن حملته في الدفاع عن لقب كأس ألمانيا بمواجهة كارل زايس يينا، فيما يسعى الفريق أيضاً للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. وكانت مباراة ليفركوزن ضد شتوتغارت قد تأجلت بسبب مباراة كأس السوبر الألماني، التي انتهت بفوز ليفركوزن 4-3 بركلات الترجيح.

وأضاف ألونسو أنه يتطلع لبطولة الكأس، مشيراً إلى أن المباراة الأولى ستكون خاصة ومثيرة. كما سيغيب عن المباراة القادمة فيكتور بونيفاس ومارتن تيرير وأوديلون كوسونو بسبب الإيقاف، إلى جانب إزيكيل بالاسيوس الذي لا يزال في مرحلة إعادة التأهيل، على أمل عودته بعد فترة التوقف الدولي.

وأخيراً، أكد ألونسو على جاهزية المدافع جوناثان تاه، رغم التكهنات بشأن انتقاله إلى بايرن ميونيخ، قائلاً: “إنه لاعب ناضج ويركّز بشكل كامل”.

اقرأ أيضا:

باربيت ينضم إلى دوري روشن

تعليقات (0)
إغلاق