أفشة يوضح أسباب غضبه بعد استبداله في مباراة سيراميكا

أفشة يوضح أسباب غضبه بعد استبداله في مباراة سيراميكا

أوضح محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، أسباب شعوره بالغضب عقب استبداله في مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

نشر أفشة عبر حسابه على إنستجرام: “حابب أوضح حاجة علشان للأسف بعض الناس هيبدأ يتداول حاجات ويفسر حاجات مش مظبوطة. أنا امبارح بعد التغيير كنت زعلان جدا جدا من نفسي. كنت حاسس إني محبط جدا ومعملتش حاجة للفرقة خاصة إني بدأت الماتش وكنت حابب يكون ليا إضافة. أيام اللعيب أو الرياضي عموما بيبقى فيها حاجات محبطة زي كده. أنا حتى نشرت إحصائية فيها صفر صناعة وصفر تسجيل. عندي أفضل من كده أكيد.”

وأضاف أفشة: “مصدرش مني أي شيء ناحية الجهاز الفني اللي طبيعي يغير ويبدل واللاعيب لازم يحترم قراره تحت أي وضع. ولا حتى الكابتن خالد بيبو اللي في لحظتها قلت له مفيش أي حاجة وقعدت وهديت. معلش لحظة غضب وراحت لحالها وإن شاء الله الجاي أفضل.”

كان المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، قد استبدل أفشة ورضا سليم في الدقيقة 71 من المباراة، ودفع بكريم وليد “نيدفيد” وحسين الشحات بدلاً منهما.

وكان قد خرج أفشة من الملعب غاضبًا، معبرًا عن استيائه من قرار المدير الفني. نشر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورتين لتقييمه من أحد المواقع الخاصة بالإحصائيات، ليظهر تفوقه وحصوله على أعلى تقييم بين زملائه بالفريق، في إشارة إلى أنه كان يستحق الاستمرار داخل الملعب.

وجدير بالذكر أنه كانت هناك أزمة سابقة بين أفشة وكولر بعد مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيًا والدفع بزميله إمام عاشور بعد فترة غياب بسبب الإصابة. كما نشبت أزمة أخرى مع المدرب على خلفية تصريحاته التلفزيونية حول المدرب وزملائه بالفريق.

اقرأ أيضًا:

بافلوفيتش ينضم إلى ميلان الإيطالي رسميًا

تعليقات (0)
إغلاق