أرسنال يستهدف الحارس سام تيكل

أرسنال يستهدف الحارس سام تيكل

يستهدف نادي أرسنال التعاقد مع حارس مرمى ويغان أتلتيك، سام تيكل، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يوم الجمعة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

بحسب شبكة “The Athletic”، يأمل أرسنال في ضم حارس مرمى محلي لتعزيز صفوفه، ويعتبر تيكل من الخيارات المطروحة إلى جانب دان بينتلي من ولفرهامبتون.

تيكل، البالغ من العمر 22 عاماً، هو أحد خريجي أكاديمية ويغان ويمثل إنجلترا على مستوى الشباب. وقد شارك في أول مباراة له مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً في مارس الماضي، ليصبح أول لاعب من ويغان يتم اختياره للمنتخب منذ ليتون بينز في عام 2006.

في الموسم الماضي، خاض تيكل 52 مباراة مع ويغان، وحافظ على نظافة شباكه في 18 مباراة، مما جعله يتوج بجائزة أفضل لاعب في النادي. كما ساهم في احتلال فريقه للمركز الثاني عشر في الدوري رغم خصم ثماني نقاط من رصيده في بداية الموسم. وقع تيكل عقداً جديداً مع ويغان في مايو يمتد حتى عام 2028.

أرسنال يبحث أيضاً عن بديل لآرون رامسديل، الذي لا يزال متاحاً للانتقال، ويعتبر جوان غارسيا من إسبانيول خياراً محتملاً. يواصل النادي أيضاً تقييم دان بينتلي، لكنهم رفضوا عرضاً لضم الحارس البالغ من العمر 31 عاماً.

يبقى أن نرى إذا كان تيكل سيوافق على الانتقال إلى أرسنال ويتخلى عن اللعب مع فريقه الحالي.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق