أربعة أجانب يسجلون أهدافهم الأولى في دوري «روشن» السعودي

أربعة أجانب يسجلون أهدافهم الأولى في دوري «روشن» السعودي

افتتح أربعة لاعبين أجانب شريط أهدافهم في دوري «روشن» السعودي مبكرًا. حيث سجلوا بصماتهم التهديفية في الجولة الأولى من البطولة، التي أقيمت مبارياتها من الخميس إلى السبت. وأسفرت الجولة عن تصدر فريق الهلال، حامل اللقب، لجدول الترتيب بفارق الأهداف. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

شهدت الجولة تسجيل 20 هدفًا، سجل منها أربعة لاعبين أجانب. انضموا إلى فرقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، أهدافهم الأولى في الملاعب السعودية:

  • العراقي إبراهيم بايش والبرازيلي لوكاس كال: سجل كلاهما هدفين للرياض في تعادل فريقهم المثير 3-3 مع الوحدة يوم الخميس في مكة المكرمة. انضم الثنائي إلى الرياض الأسبوع الماضي وبدأ بتقديم أداء مميز في أول ظهور لهما.
  • الجزائري حسام عوار: لاعب وسط الاتحاد الجديد، سجل الهدف الوحيد في مباراة فريقه ضد الخلود الصاعد. منهيًا اللقاء بفوز «النمور» وحافظ على بداية قوية للفريق.
  • المكسيكي جوليان كينونيس: جناح القادسية، سجل هدفين في أولى مبارياته مع الفريق العائد إلى دوري «روشن». مما ساهم في تحقيق فوز فريقه 3-0 على الفتح في الدمام.

وفي مباراة الوحدة والرياض، سجل الغانى بيرنارد مينساه من الرياض ومراد خضري من الوحدة أول أهدافهما مع فرقهم الجديدة. يمتلك كلا اللاعبين خبرة سابقة في الدوري، حيث لعب مينساه مع الطائي وخضري مع الأخدود في الموسم الماضي.

أما بالنسبة لبقية أهداف الجولة، فقد سجل اللاعبون الموجودون مع فرقهم من الموسم الماضي أو قبله أهدافًا إضافية:

  • عبد العزيز العثمان: مهاجم القادسية، أحرز هدفه الأول في المسابقة، بينما ضاري العنزي، ظهير أيسر ضمك، سجل هدفًا غير متعمد في مرمى فريقه، مما منح الخليج الفوز 1-0.

اقرأ أيضا:

تقرير .. هل انتهت رحلة حمزة الدردور مع منتخب الأردن؟

تعليقات (0)
إغلاق