أبرز صفقات الدوري الإيطالي حتى الآن.. ميركاتو 2024

أبرز صفقات الدوري الإيطالي حتى الآن.. ميركاتو 2024

بدأ الدوري الإيطالي في التحضير لتغييرات كبيرة مع فتح موسم الانتقالات الصيفية. ويستعرض لكم موقع koora-time أبرز الصفقات التي أبرمتها الأندية الإيطالية حتى الآن:

نادي إنتر ميلان

تعاقد إنتر ميلان مع لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي لتعزيز خط الوسط، وهو معروف بمهاراته العالية وتجربته في الدوري الإيطالي مع نابولي.

ضم النادي أيضًا المهاجم الإيراني مهدي طارمي، الذي سجل 91 هدفًا في 182 مباراة مع بورتو. كما انضم جوزيب مارتينيز من جنوى كحارس مرمى ثاني.

نادي ميلان

انتقل قائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا إلى ميلان من أتلتيكو مدريد. حيث جاء موراتا لتعويض أوليفييه جيرو، الذي انتقل إلى لوس أنجلوس بعد انتهاء عقده مع ميلان.

نادي يوفنتوس

أضاف يوفنتوس اللاعب الشاب كيفرين تورام من نيس الفرنسي، والذي يتوقع أن يعزز خط الوسط. كما انضم أيضًا دوجلاس لويز من أستون فيلا، لتوفير استقرار وإبداع في خط الوسط.

نادي روما

تعاقد روما مع الفرنسي إنزو لو في من ليل لتعزيز خط الوسط. ويواصل روما البحث عن مهاجم مركزي بعد عودة روميلو لوكاكو إلى تشيلسي.

نادي لاتسيو

ضم لاتسيو النيجيري ديلي باشيرو لتقوية الفريق في الالتزامات المحلية والأوروبية. كما تعاقد أيضًا مع تيجاني نوسلين لتعزيز الهجوم.

نادي أتالانتا

أتالانتا تعاقد مع نيكولو زانيولو على سبيل الإعارة، على أمل أن يستعيد اللاعب مستواه المميز ويكون له دور بارز في الفريق.

نادي نابولي

قام نابولي بتعزيز صفوفه بالتعاقد مع سبيناتزولا، مارين، وبونجورنو. كما يجري النادي محادثات مع باريس سان جيرمان لبيع فيكتور أوسيمين، ويفكر في التعاقد مع لوكاكو من تشيلسي.

تستمر الأندية الإيطالية في تعزيز صفوفها استعدادًا للموسم الجديد، مما يزيد من حماس الجماهير حول التغييرات التي ستطرأ على الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

بافلوفيتش ينضم إلى ميلان الإيطالي رسميًا

تعليقات (0)
إغلاق